البث الحي

الاخبار : الاخبار

unnamed

اختيار 6 مشاريع موسيقية للتنافس على جوائز مهرجان أصوات نساء

أعلنت لجنة فرز المشاريع الموسيقية لمهرجان أصوات نساء عن قائمة المشاركات في المسابقة الرسمية التي ستقام في مدينة سوسة من 11 إلى 18 أفريل 2020.
و تضمنت القائمة الجملية 9 مشاريع موسيقية باعتبار قائمة الانتظار، سيتنافس 6 منها على جوائز المهرجان، وهذه المشاريع الموسيقية الستة هي لكل من مريم توكابري ونسرين جابر وسندس سعيدي وميسون فطناسي (تونس) وبسمة جبر ( العراق) وآسيا مدني (السودان).
أما قائمة الانتظار، فهي تضم الفنانات أماني الرياحي ومريم منصور (تونس) وفا دياز (السينغال).
وجاء في بلاغ صادر عن المنظمين، أن لجنة فرز المشاريع استقبلت 20 ملفا كاملا للمسابقة. وتتألف لجنة الفرز من سيماء صمود رئيسة لها، والأعضاء رياض بن عمر ورفيق الغربي وإقبال حمزاوي وسميحة بن سعيد.
وستمنح للأعمال الثلاث الأولى جوائز مالية قيمتها الجملية 10 آلاف دينار تونسي.
ويقدّم المهرجان، إلى جانب عروض المسابقة الرسمية، مجموعة من الأنشطة كاللقاءات و السهرات الموسيقية التي ستؤمنها مجموعة من نجمات الساحة الموسيقية التونسية و العربية و العالمية.
ويعتبر مهرجان أصوات نساء مساحة لتسليط الضوء على التجارب الغنائية النسوية، ولإبراز المشاريع الفنية في الموسيقى والغناء التي تقودها امرأة.
ويستضيف المهرجان هذا العام المهرجان عروضا من تونس والأردن والولايات المتحدة الأمريكية، فضلا عن عروض المسابقة بالإضافة إلى اللقاءات والندوات.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو