البث الحي

الاخبار : متفرقات

palestinecover-web-640

الاذاعة التونسية تنظم اليوم المفتوح لدعم القضية الفلسطينية وصمود القدس

تنظم الإذاعة التونسية اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر / تشرين الثاني 2016 اليوم الإعلامي المفتوح لدعم القضية الفلسطينية وصمود القدس وهي احتفالية إذاعية يقيمها اتحاد إذاعات الدول العربية سنويا في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني. وتلعب الإذاعة التونسية لأول مرة، بهذه المناسبة، دور الأستوديو العربي المركزي طوال ثماني ساعات كاملة من 09.05 إلى 17.00 بتوقيت تونس 08.05/ 16.00 بالتوقيت العالمي.
ويتضمن الدليل البرامجي لليوم الإعلامي المفتوح مواكبة للراهن الفلسطيني من خلال عدد من المحاور، تتصل بصمود القدس والحصار والأسرى والمهجّرين، ودور المبدعين الفلسطينيين والعرب في تعزيز الصمود الشعبي وإبقاء الحق الفلسطيني قائما في عيون العالم.
وستشهد هذه الاحتفالية العربية ربطا مباشرا مع إذاعة صوت فلسطين، وبرمجة مواد إذاعية متنوعة الصيغ من إنتاج الهيئات الإذاعية العربية، ورسائل دعم للشعب الفلسطيني بأصوات عدد من المثقفين والمبدعين. كما ستتخلل الاحتفالية مراسلات مباشرة تؤمنها إذاعة صوت فلسطين من القدس ورام الله وغزة والخليل وشبكة صوت العرب من القاهرة ولاهاي وجنيف ونيويورك.
هذا وستتولى إذاعة تونس الثقافية بث فعاليات اليوم الإعلامي المفتوح على موجاتها الهرتزية التي تغطي كامل التراب التونسي، وعلى تردداتها الفضائية، وستشترك مع الإذاعة الوطنية في بث مباشر مزدوج من 15.05 إلى 17.00 بتوقيت تونس. وستتلقى بقية الهيئات الإذاعية العربية إشارة البث المباشر عبر نظام اتحاد إذاعات الدول العربية للتبادلات الإذاعية متعدد الوسائط والخدمات « مينوس » .
ويمكن متابعة برمجة اليوم الإعلامي المفتوح لدعم القضية الفلسطينية وصمود القدس على الموقع الالكتروني http://www.radioculturelle.tn  وعلى صفحة الفايسبوك  » اليوم الإعلامي المفتوح لدعم القضية الفلسطينية وصمود القدس  » وعلى تويتر  Palestinian day_# .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو