البث الحي

الاخبار : الاخبار

hadded

مهرجان المدينة : الزين الحداد يقدم عرض »مراوحة » بدار حسين

ضمن فعاليات الدورة 37 لمهرجان المدينة التي انطلقت يوم 10 ماي وتتواصل إلى غاية 31 من الشهر الحالي، يسهر عشاق الفن التونسي الأصيل مساء الخميس 23 ماي، بفضاء دار حسين بالمدينة العتيقة بتونس، مع حفل فني يحمل عنوان « مراوحة » بإمضاء الفنان التونسي الزين الحداد .
في تقديمه لهذا العرض أوضح الفنان زين الحداد أن « مراوحة » تتضمن أساسا تقديم ثلاث وصلات من المالوف منها وصلة غير معـروفة وغير متداولة وهو ما يسمّى بالمالوف العاطش، وفق تعبيره.
وستتخلل وصلات المالوف مجموعة من الأغاني التونسية لكل من الفنان علي الرياحي والصادق ثريا فضلا عن الأغاني الخاصة بالزين الحداد. وسيكتشف الجمهور أغان إما غير معروفة أو غير مسجلة بالإذاعة التونسية، وفق الفنان الزين الحداد الذي أكد حرصه على تسجيل هذه الأعمال غير المتداولة « حتّى تبقى في المكتبة الغنائية التونسية »، على غرار تسجيله لأغنية الفنان الصادق ثريا « آشنية الدنيا بلاش إنت » وأغنية الفنان علي الرياحي « أنا نغير ».
عرض « مراوحة » الذي سيكون فيه الفنان مرفوقا بمجموعة موسيقية بقيادة المايسترو عبد الباسط المتسهل، يُعتبر تواصلا مع بقية عروض الفنان الزين الحداد التي قدمها سابقا مثل « دولة العشاق » أو « لقاء1″ و »لقاء 2″ و »لقاء 3  » و »قطوف عربية ».

بقية الأخبار

asbu_logo.fest.20_ar festival

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو