البث الحي

الاخبار : الاخبار

59919-640x360-photographers-gallery-2012-6401-640x411

معرض جماعي بعنوان  » ثنائية العيش والابداع وسط الشكوك » من 19 سبتمبر الى غاية 31 اكتوبر القادم

 يحتضن فضاء صفية فرحات بمركز الفنون الحية برادس (ولاية بن عروس) من 19 سبتمبر الجاري الى غاية 31 اكتوبر القادم معرضا جماعيا للفن المعاصر بعنوان » ثنائية العيش والابداع وسط الشكوك » يجمع عددا من ابرز الفنانين التشكيليين من مدارس فنية مختلفة .

وياتي هذا المعرض الجماعي « ليمنح النفس البشرية فرصة العيش واكتشاف الحياة من جديد في ظل الوضع الوبائي السائد وتداعيات فيروس كورونا المستجد على الانسان في مختلف مراحل تمثله الوجداني والنفسي والحياتي » وفق ما ورد بالورقة الفنية للفنانة التشكيلية عايشة الفيلالي.
وتضيف » ما كنا نعتبره حياة عادية متناغمة مع متطلباتنا اليومية تحول مع وباء كورونا وما تبعه من حجر صحي وتباعد اجتماعي الى وقفة تامل للواقع المعيش الذي اجبرنا على اعادة النظر في علاقاتنا الانسانية وسلوكنا اليومي وهو لعمري بداية حياة جديدة نعيشها بروح مغايرة ونسعى لرتق ثغراتها الموجعة عبر اعتماد اساليب مبتكرة قوامها الاحساس بالمحيط والسعي لاضفاء اكبر قدر من الجمالية عليه « .
المعرض الجماعي يضم حوالي 23 فنانا تشكيليا بتجارب فنية متنوعة سيعرضون نماذج من ابداعاتهم على امتداد اكثر من شهر على غرار عايشة الفيلالي وعبد السلام عياد ووسام بن حسين ومحمد بن سلامة ومحمد بن سلطان ونادر بوكادي وهالة الدجبي وسليم قمري وشادية الجلاصي وغيرهم.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو