البث الحي

الاخبار : مهرجانات

668_334_1514272919

قابس: سهرات فنية في مهرجان المدينة وعروض صوفية في ليالي سيدي بولبابة

عقدت مساء الاثنين هيئة مهرجان المدينة بقابس الذي تنظمه بلدية قابس بالاشتراك مع جمعية رؤية، ندوة صحفية بمقر هذه البلدية سلطت فيها الضوء على فعاليات الدورة 17 لهذا المهرجان.
وتتضمن هذه الدورة التي تنطلق يوم 23 ماي لتتواصل إلى غاية 27 من الشهر نفسه، خمس سهرات فنية تفتتح بعرض لأولاد الجويني بمنطقة المنزل وتختتم بسهرة مع نبيهة كراولي ستقام بسوق الحنة بجارة.
كا سيؤثث الشاذلي الحاجي وناجحة جمال سهرة يوم 23 ماي التي ستقام بساحة الفنون بقابس الجنوبية وسيكون أهالي قابس على موعد يوم 24 ماي مع عرض الفزعة الذي سيقام أمام الدائرة البلدية بحي المنارة بقابس الجنوبية فيما سيؤثث عرض سفيان الزايدي سهرة يوم 26 ماي التي سيحتضنها كورنيش شاطئ السلام.
من جهة أخرى تم خلال هذه الندوة الصحفية تسليط الضوء على فعاليات الدورة الاولى لليالي سيدي بولبابة التي ستنظمها بلدية قابس بالتعاون مع عدد من الجمعيات وهي دورة ستقام من 24 الى 30 ماي بمقام هذا الصحابي الجليل.
وستنطلق هذه الدورة بخرجة للفرق الصوفية وستشتمل على عروض لفرقة الكلمة الطيبة ولسلامية قابس ولعلوية شط سيدي عبد السلام وعلوية بورينة واسطمبالي سيدي مرزوق بالاضافة إلى تنظيم سلسلة من المحاضرات الدينية.

وات

بقية الأخبار

asbu_logo.fest.20_ar festival

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو