البث الحي

الاخبار : الاخبار

clo_0

فتح باب التسجيل للمشاركة في الورشة التدريبية حول « فن المهرج »

 اعلنت هيئة « المسرح الموحد » عن فتح باب التسجيل للورشة التدريبية حول « فن المهرج » الذي يعتبر من الجوانب الفنية المهمة للمولعين بالمسرح في مجاليه الدرامي والهزلي .

وتسعى الورشة التدريبية التي يؤمنها على امتداد سنة كاملة على مستوى التاطير والمساعدة كل من برنارد عيداني وعبد الرحمان الشريف الى « تحرير المهرج الكامن في الانسان من قيود النسيان قد يكون مهرج طفولته النائم او مهرج حياته يستحضره ويبعث فيه الحياة لعله بذلك يتغلب على الخوف ويجد الشجاعة الكافية لمواجهة الضغوطات الاجتماعية والمعايير الجماعية » وفق ما ورد ببلاغ المسرح الموحد الموجه للعموم.
ويدعو ذات البلاغ المولعين بفن الاضحاك الى الانخراط في هذه التجربة الفنية الفريدة من نوعها في تونس على اعتبار ان « فن المهرج » من منظور علمي واكاديمي لا يحظى بالاهتمام الكافي رغم اهميته في بلورة الشخصية الفنية للممثل المسرحي او السينمائي معتبرا الورشة مناسبة « لتطوير القدرات الهزلية والشاعرية للفرد وابراز روح المهرج الكامنة فيه ».
ويمكن الالتحاق بالورشة التدريبية عبر التسجيل الالكتروني المباشر على موقع « المسرح الموحد » بصفحته على شبكة التواصل الاجتماعي الفايسبوك او الاتصال مباشرة بمقره بنهج الباشا بالمدينة العتيقة لتونس.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو