البث الحي

الاخبار : مهرجانات

30698443_2314124275480565_5454752699511734272_n

دورة أولى لتظاهرة  » ربيع منوبة  »

احتضنت ساحة الفنون والقاعة المغطاة بالدندان، مساء اليوم الجمعة، فعاليات التظاهرة الثقافية الشبابية « ربيع منوبة  » التي نظمتها ولاية منوبة والمندوبية الجهوية لشؤون الشباب والرياضة والمندوبية الجهوية للشؤون الثقافية والادارة الجهوية للتربية.
و أفادت المندوبة الجهوية للثقافة بمنوبة، صلوحة الاينوبلي،  بأنه وتمّ، خلال هذه التظاهرة، تقديم مجموعة من الفقرات الثقافية والرياضية والفنية المتمثلة في ورشات رسم للأطفال والناشئة وورشات ترغيب في المطالعة ثم عرض موسيقي لنادي الموسيقى بدار الثقافة دوّار هيشر وعرض موسيقي للأطفال بعنوان »حضرة صغار تونس » وعرض تنشيطي بعنوان « مدينة الاحلام » لجمعية كرنفال.
وتمثلت الانشطة الرياضية التي اثثتها المندوبية الجهوية لشؤون الشباب والرياضة بإشراف المندوب الجهوي، الطاهر الهمامي، في عرض في المبارزة بالسيف ورياضة التايكواندو وكرة الطاولة وكرة السرعة وذلك داخل القاعة المغطاة بالدندان وسط حضور هام من شباب واطفال المنطقة.
وتهدف التظاهرة التي اشرف عليها والي منوبة، احمد السماوي، الى التواصل مع الشباب والناشئة و تحفيزهم على المشاركة في الانشطة الشبابية والرياضية ومختلف التظاهرات الترفيهية والثقافية وتمكينهم من فرص المساهمة في تنظيم وتسيير الانشطة وتاثيثها وفتح مجال المشاركة أمامهم عبر اختيار مختلف أنماط الأنشطة التي يرغبون في ممارستها

وات

بقية الأخبار

asbu session 19

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو