البث الحي

الاخبار : متفرقات

marzoughi

حزب حراك تونس الارادة يؤكد احترامه للاعلام والاعلاميين ودعمه لاستقلالية الصحفيين

أكد حزب حراك تونس الارادة، على احترامه ورئيسه، محمد المنصف المرزوقي، للاعلام والاعلاميين وعلى دعم استقلالية الصجفيين تجاه السلطة السياسية و »مراكز النفوذ التي تحاول السيطرة على الاعلام ».
وأوضح الحزب، في بلاغ توضيحي، اليوم الثلاثاء، أن المرزوقي، « لم يرفض الادلاء بتصريح اعلامي على هامش أشغال مؤتمر حزب التكتل من أجل العمل والحريات وانما اعتذر بلطف باعتباره كان ضيفا في المؤتمر » مضيفا أنه « قد دعا بالمناسبة الصحفيين الى حضور ندوة صحفية سينظمها الحراك في الايام القليلة القادمة ».
واعتبر ، في ذات السياق، أن « المرزوقي كان من أبرز المدافعين عن حرية التعبير والصحافة وعن الاعلاميين في تونس ضد محاولات قمعهم قبل الثورة » مبرزا « دعمه أثناء توليه رئاسة الجمهورية لحرية الصحافة ورفض أية محاكمة لصحفيين رغم عديد التجاوزات التي حصلت أنذاك »، وفق نص البلاغ.
وجدد حزب حراك تونس الارادة، « ثقته في الاعلام الجاد والموضوعي في بلادنا واستعداده الكامل للتعاون مع كل الاعلاميين التونسيين الحريصين على أخلاقيات المهنة في توفير المعلومة وتقديم المواقف والاراء والتعليقات كلما دعت الحاجة لذلك ».
يشار الى أن النقابة العامة للإعلام، دعت، أمس الاثنين، في بيان لها كافة المؤسسات الإعلامية والإعلاميين إلى مقاطعة أنشطة الرئيس السابق، منصف المرزوقي، وأنشطة حزبه على خلفية رفضه الادلاء بتصريح صحفي على هامش مؤتمر حزب التكتل من أجل العمل والحريات معتبرة هذا الموقف « معاداة حقيقية للإعلام التونسي ».

وات

بقية الأخبار

radion culture android

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

النشرات

tmp111

فيديو