البث الحي

الاخبار : الاخبار

NB-80354-635110387662223113

جمعية صوت الطفل والمرأة بالمنستير تستعد لافتتاح البيت الرقمي

 أفاد رئيس جمعية صوت الطفل والمرأة بالمنستير رضا عياد، يوم الثلاثاء27  فيفري   أنه من المبرمج أن يٌفتتح يوم الجمعة 1 مارس 2024، بمقر الجمعية « البيت الرقمي »، المنجز ببادرة من مؤسسة « أورنج تونس » وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بتونس وجمعية صوت الطفل والمرأة بالمنستير.

ويتمثل البيت الرقمي في فضاء تمت تهيئته بمقر الجمعية وتركيز 12 حاسوبا به مع لوحات رقمية وبرامج تكوينية على الخط حسب الطلب، وفق ذات المصدر.
وأضاف رئيس الجمعية إن هذا البيت الرقمي يندرج ضمن برنامج « البيوت الرقمية » الموجه إلى المرأة التونسية التي لابّد لها من مواكبة العصر والتطورات الرقمية لمواصلة المساهمة في دفع الحركة الاقتصادية للبلاد، مؤكدا أن البيت الرقمي سيكون مفتوحا لكامل مناطق ولاية المنستير لتعم فائدته على الجميع.
كما سينتظم معرض للحرفيات، بالتزامن مع يوم افتتاح « البيت الرقمي »، الذي سيقع في إطاره تكوين الحرفيات وصاحبات أفكار المشاريع والمؤسسات اللاتي ترغبن في تكوين عملتها في المهن الرقمية، والتسويق الرقمي، ودراسة المشاريع ومرافقة المرأة رقميا لبعث مشروعها وتطويره، حسب رضا عياد.
ويندرج هذا البرنامج في إطار اتفاقية شراكة وتعاون بين « أورونج تونس » ومؤسسة « أورنج للأعمال الخيرية » ووزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو