البث الحي

الاخبار : الاخبار

65563412

تونس المحطة الأولى للجولة الفنية العالمية لمواهب مهرجان « سان ريمو » الغنائي للشباب

تمثّل تونس المرحلة الأولى للجولة الفنّيّة « سان ريمو للشباب ـ الجولة العالمية » الّتي ستشمل سبعة مدن عالميّة من القارّات الخمس (وهي مدن طوكيو وسيدني وبوينوس آيرس وتورنتو وبرشلونة وبروكسال) وذلك في إطار مبادرة تهدف إلى تثمين المواهب الشّابّة الصّاعدة للأغنية الإيطاليّة المعاصرة.
وفي هذا الإطار يحيي مجموعة من الشباب الذين تميزوا في مهرجان سان ريمو يتقدمهم الفنان « محمود »، الفائز بالنسخة 69 لمهرجان الأغنية الإيطالية « سان ريمو » لهذا العام (وهو من أم إيطالية وأب مصري) رفقة كل من « آينار » و »فيديريكا أبّاتي » و »داسكيما لاروا » و »نيفين » سهرة فنية يوم الأحد 31 مارس 2019 بقاعة « البافيون » بقمرت انطلاقا من الساعة التاسعة مساءً.
وسيؤدي كل واحد من الفنّانين الأربع أغنية من رصيده إضافة إلى إعادة لأغنيتين من جملة الأغاني الّتي عرفت طريقها إلى الشّهرة من خلال المهرجان.
واحتضن المركز الثقافي الإيطالي يوم الاثنين ندوة صحفية لتسليط الضوء على هذا الحدث الثقافي . وينظّم هذا الحفل كلٌّ من السّفارة الإيطاليّة والمركز الثّقافي الإيطالي بتونس، وهي مبادرة تأتي من قبل وزارة الشؤون الخارجيّة و التّعاون الدّولي الإيطاليّة بالتّعاون مع التّلفزة الإيطاليّة « راي » ومهرجان « سان ريمو ».
وات

بقية الأخبار

asbu_logo.fest.20_ar festival

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو