البث الحي

الاخبار : الاخبار

iset_touzeur

توزر: المعهد العالي للدراسات التكنولوجية يحصل على شهادة « ايزو 21001″

تحصل المعهد العالي للدراسات التكنولوجية بتوزر، يوم  الجمعة 15 سبتمبر على شهادة « ايزو 21001″ الممنوحة من المنظمة الدولية للمعايير، في أعقاب عملية تدقيق من قبل فريق من الخبراء، زار المؤسسة يومي 14 و15 سبتمبر، الى جانب شهادة « ايزو 9001″ للجودة بصفة عامة.
وأفاد مدير المعهد أنور العلوي، إن شهادة « ايزو 21001″ تخص المؤسسات التعليمية والتكوينية وتمنح عادة للمؤسسات الجامعية وتخص ضمان جودة التعليم وجودة الخدمات المقدمة سواء للطلبة وأوليائهم أو للأستاذة والإطار البشري وللمحيط الخارجي على غرار المؤسسات الصناعية والبلديات والإدارات العمومية.
وقد استحق المعهد العالي للدراسات التكنولوجية بتوزر هذه الشهادة، كأول مؤسسة ضمن شبكة المعاهد العليا للدراسات التكنولوجية من بين 25 مؤسسة جامعية وثاني مؤسسة جامعية حكومية في تونس بعد أن أحدثت لأول مرة سنة 2018، وفق ذات المصدر.
وتعتبر الشهادة الممنوحة، وفق مدير المعهد، ثمرة جهود أربع سنوات من العمل والبحث عن جودة التعليم وجودة الخدمات المسداة للطلبة وغيرهم، للتمكن من الاستجابة لمتطلبات الجودة المطلوبة في مثل هذه المنظمات الدولية، وتحدث عن البرامج المتنوعة التي أطلقها المعهد العالي للدراسات التكنولوجية والتى من بينها تحسين نظام جودة التكوين.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو