البث الحي

الاخبار : الاخبار

_etudiant-un-ipad-3g-ou-autre-tablette-abonnement-internet-pour-aae-jour_800x500

« تنظيم ندوة عبر الانترنات حول اطلاق « تحالفات النسيج المتوسطي

 سيتم إطلاق « تحالفات النسيج المتوسطي لتطوير الأعمال والتدويل والابتكار » ، وهو مشروع تعاون مع الاتحاد الأوروبي ، في تونس ، خلال ندوة عبر الانترنات تنتظم في 29 سبتمبر 2020 بمبادرة من |المركز الفني للمنسوجات وقطب التنافسية بالمنستير – الفيجة.

هذه الندوة عبر الواب التي سيكون لها موضوع « مشروع تحالفات النسيج المتوسطي: كيف السبيل للمساهمة في حل الاشكاليات الناتجة عن الكوفيد 19 لتحقيق التدويل والابتكار والاقتصاد الدائري » تهدف إلى التفاعل مع الشركات والشركات الناشئة في قطاع المنسوجات والملابس.

وتكمن الغاية من هذا اللقاء في تقديم المشروع وأهدافه من خلال المبادرات المختلفة المقترحة من حيث التدويل والابتكار والاقتصاد الدائري ، لعرض نهج المشروع من حيث التشبيك وإنشاء التحالفات مع الفاعلين الاقتصاديين من البحر الأبيض المتوسط  وتعزيز فرص التنمية والدعم المالي التي يوفرها هذا المشروع للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة.
ويتم تمويل مشروع تحالفات TEX-MED من قبل الاتحاد الأوروبي في إطار برنامج « ENI CBCMED » 2020/2014 لحوض البحر الأبيض المتوسط

ويهتم المشروع بقطاع النسيج والملابس في 7 دول متوسطية هي تونس وإسبانيا وإيطاليا واليونان ومصر والأردن وفلسطين.

ويرمي إلى تعزيز تطوير أنشطة المنسوجات والملابس من خلال التعاون عبر الحدود في 3 مجالات: التدويل والابتكار والاقتصاد الدائري.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو