البث الحي

الاخبار : الاخبار

raja

تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

تدهورت الحالة الصحية للفنانة المصرية رجاء الجداوي داخل مستشفى العزل الصحي  وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي الاختراقي ، و قد اضطر الأطباء إلى وضعها على جهاز التنفس الصناعي  بعد تدهور حالتها وتراجعها.

وتشهد الحالة الصحية لرجاء الجداوي تراجعا كبيرا خلال الأيام الماضية، بعد أن تم نقلها إلى مستشفى العزل في الرابع والعشرين من شهر ماي الماضي.

وكانت الحالة مستقرة في البداية، قبل أن تتدهور بشكل تدريجي، فيما جاءت نتيجة المسحات الثلاث التي أجريت لها إيجابية ما يعني أن الفيروس المستجد مازال داخل جسدها.

قال مستشار الرئيس المصري للشؤون الصحية، محمد عوض تاج الدين، إنه يتابع بنفسه تطورات الحالة الصحية للممثلة رجاء الجداوي، التي تخضع للعلاج من فيروس كورونا منذ أكثر من شهر. وأضاف تاج الدين خلال مداخلة تلفزيونية  أنه يتابع حالة الجداوي بنفسه، مثلما يتابع حالة كل المرضى المصريين المصابين بالفيروس.

وكشف حسني أن فيروس كورونا ليس سبب تدهور حالتها، مؤكدا على أن السبب يعود إلى إصابتها بمرض آخر لم يكشف عنه. وأصيبت الجداوي بفيروس كورونا مع نهاية تصوير مسلسل « لعبة النسيان » الذي عرض خلال شهر رمضان، وتم إدخالها بعد التأكد من إصابتها بفيروس كورونا في نهاية ماي الماضي، إلى مستشفى العزل في الإسماعيلية.

 

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو