البث الحي

الاخبار : مهرجانات

kef

برنامج الدورة السادسة لمهرجان « سيكا جاز  » بالكاف

تنتظم الدورة السادسة لمهرجان « سيكا جاز » بالكاف من 14 إلى 21 مارس القادم. وتتضمن هذه الدورة عروضا من تونس وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا. كما تتوزع العروض على عدد من معتمديات ولايات الكاف.
وعقدت الهيئة المديرة للمهرجان، ندوة صحفية اليوم الخميس بمقر إذاعة الكاف، كشفت خلاله عن برنامج هذه الدورة. وأفاد مدير المهرجان رمزي الجبابلي أن الدورة الحالية تتميز بزخم العروض وانفتاح المهرجان على محيطه المحلي.
وقال رمزي الجبابلي إن الهيئة المديرة للمهرجان ارتأت هذه السنة التنويع في العروض المبرمجة لخلق ديناميكية جديدة للتظاهرة وجعلها تمس أكبر عدد من المولعين بهذا النمط الموسيقي، مضيفا أن عدد العروض المدرجة ضمن سياق المهرجان وخارجه تقارب 30 عرضا من تونس ومن عدة دول منها الولايات المتحدة التي سيكون لها شرف افتتاح المهرجان واختتامه عبر عرضين مختلفين.
ومن ضمن العروض المبرمجة في هذه الدورة، ذكر الجبابلي عرض Arat Kilo و Mamani Keita من فرنسا وMike Ladd من الولايات المتحدة، بمشاركة مجموعةpulsar trio الألمانية.
ويتضمن المهرجان عروضا أخرى للمبدع المنصف قنوط وهو عازف بيانو تونسي مقيم بسوسرا، وكذلك مجموعة Electroluxe .
وسيتم تقديم مجموعة من العروض المبرمجة بالمهرجان ايضا بكل من مناطق شاقية سيدي يوسف ونبر وتاجروين، وذلك لتوسيع دائرة الانتفاع بالتظاهرة ومضامينها الفنية القيمة وتكريسا لدمقرطة الفعل الفني بالجهة وفق المصدر نفسه.

 

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو