البث الحي

الاخبار : الاخبار

arrestation1

ايقاف منفذي عملية السطو على محل بيع المجوهرات بالبحيرة

 تمكنت الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بالقرجاني من القاء القبض على منفذي عملية السطو على محل لبيع المجوهرات بضفاف البحيرة من ولاية تونس التي تمت يوم 11 أفريل الجارى  وحجز كميات كبيرة من المصوغ المسروق ومبالغ مالية.

وأفاد رئيس الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية  أن المتورطين في عملية السرقة هم 5 رجال وامرأة  موضحا أن هذه الاخيرة طالبة قامت بعملية الرصد  وكذلك بمساعدة اثنين من منفذي العملية على الفرار والتحصن بمكان امن.

وأشار الى أنه تمت مباغتة شخصين من منفذى هذه العملية من ذوى السوابق العدلية في محل قاما بتسويغه لبيع المصوغ المسروق  وذلك بعد اجراء جملة من التحريات الميدانية وعمليات البحث من قبل فرقة القضايا الاجرامية التي تعهدت بهذه القضية بالتنسيق مع النيابة العمومية.

وأضاف رئيس الفرقة  أن قيمة المصوغ المسروق الذى تم استرجاعه تقدر ب300 الف دينار  وأن المبالغ المالية المتأتية من بيع المصوغ المسروق تقدر ب120 الف دينار  مبينا أن عمليات التفتيش جارية حول بقية المصوغ المسروق الذى تم التفريط فيه من قبل منفذي العملية.

يشار الى أن صاحب المحل المتضرر قدر قيمة المصوغ المسروق بنحو مليون دينار.

وأوضح عبد القادر بن فرحات أن الابحاث تجرى بنسق سريع للتعرف على بقية القضايا التي قد يكون تورط فيها أفراد هذه العصابة  خاصة وأنه تم تسجيل 10 حالات سرقة بالضاحية الشمالية للعاصمة.

وقد جدت عملية السطو على محل لبيع المجوهرات بضفاف البحيرة يوم 11 أفريل الجارى عندما تسلل شخصان مقنعان يحملان أسلحة بيضاء داخل المحل  وقاما بشد وثاق صاحب المحل وسرقة المصوغ بالتعاون مع بقية أفراد العصابة.

بقية الأخبار

asbu_logo.fest.20_ar festival

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو