البث الحي

الاخبار : مهرجانات

le-concert-impromptu-duct-595x411

انطلاق الدورة الأولى من « تظاهرة أكتوبر الموسيقي 2016 « بالمنستير

تنطلق يوم السبت 1 اكتوبر بالمنستير الدورة الأولى من « تظاهرة أكتوبر الموسيقي2016″ التي تنظمها المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير إلى غاية 28 أكتوبر الجاري بمشاركة فرق موسيقية تونسية ومصرية واسبانية وفق ما أفادت  » نفيسة براهم رئيس مصلحة التظاهرات والتنسيق مع الجمعيات بالمندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير.
ويواكب عشاق الموسيقي مساء اليوم بداية من الساعة السابعة مساء في المركب الثقافي بالمنستير عرضا بعنوان » دندنة المغني » بقيادة الفنّان المصري حسام سمير وهو عرض انجز في إطار توأمة بين فرقة دندنة التونسية وفرقة أهل المغني المصرية.
ثاني عروض التظاهرة سيكون يوم 13 أكتوبر الحالي وهو عرض موسيقي من اسبانيا ويحتضنه المركب الثقافي بالمنستير يليه حفل موسيقي سمفوني يوم الجمعة 21 أكتوبر 2016 مع فرقة « لي سوليست دو تونيزي » Les solistes de Tunisie بقيادة المايسترو مراد الفريني وبمشاركة مطربة الأوبرا راوية الجلاصي وذلك بالمعهد الجهوي للموسيقي والرقص بالمنستير
وتختتم التظاهرة يوم الجمعة 28 أكتوبر الجاري بالعرض الموسيقي « شيخة » مع الفنّان محمّد الجبالي في فضاء المركب الثقافي بالمنستير. وتكون جميع العروض مجانية وتنطلق على الساعة السابعة مساء.

وات

بقية الأخبار

asbu_logo.fest.20_ar festival

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو