البث الحي

الاخبار : الاخبار

usa-tunisie

السفارة الأمريكية بتونس تعلن عن فتح باب الترشح لبرنامج « زمالة هيوبرت همفري » لسنة 2025 / 2026

أعلنت سفارة الولايات المتحدة بتونس عن فتح باب الترشح للمشاركة في برنامج تنمية قدرات المهنيين « زمالة هيوبرت همفري » لسنة 2025 / 2026، مؤكدة أن الموعد النهائي لتقديم المطالب يوم 15 جويلية 2024.

وأوضحت السفارة الأمريكية في بلاغ اعلامي، أن برنامج « زمالة همفري » يهدف الى استقدام مهنيين متميزين في مقتبل مساراتهم المهنية ومنتصفها من القطاعين العام والخاص،إلى الولايات المتحدة لمزاولة دراسات عليا (دون درجات علمية) في احدى الجامعات الأمريكية لمدة سنة كاملة.

ويوفر البرنامج الفرصة للمهنيين المشاركين لتنمية مهاراتهم القيادية وبناء علاقات مع نظرائهم الأمريكيين، كما يشمل تجربة مباشرة لاكتشاف بيئة العمل الأمريكية، من خلال برامج « زمالة » مع ثلة من المنظمات الأمريكية.

ويمكن للمترشحين المهتمين التقدم للمشاركة في برنامج « زمالة همفري » في عديد المجالات من بينها الفلاحة والتنمية الريفية والتنمية الاقتصادية، والمالية والموارد الطبيعية والسياسات البيئية وتغير المناخ والاتصال والصحافة والقانون وحقوق الإنسان وتحليل السياسات العمومية والإدارة العمومية وسياسات التكنولوجيا وإدارتها وإدارة الموارد البشرية والإدارة التربوية والتخطيط التربوي والسياسات وإدارة التعليم العالي وتدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية وسياسات الصحة العمومية.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو