إذاعة تونس الثقافية | "الزندالي" يفتتح تظاهرة "هرقلة تتنفس فن"
البث الحي

الاخبار : سينما

Screen Shot 2018-04-12 at 12.57.22

« الزندالي » يفتتح تظاهرة « هرقلة تتنفس فن »

استهلّت، مساء الخميس 9  أوت الدورة الخامسة لتظاهرة « هرقلة تتنفس فن » بشريط سينمائي بعنوان « الزندالي » للمخرج علاء الدين زعتور، وهو عمل يوثق لتراث من أغاني السجون التونسية في فترات مختلفة من التاريخ التونسي.

وتابع الجمهور، إثر عرض الشريط، عرضا فنيا راقصا لـ « رنا جرجاني »، ثم تواصلت السهرة مع الموسيقى والغناء مع مجموعة  » Karaoké الحومة ».

وتتواصل فعاليات الدورة الخامسة لتظاهرة « هرقلة تتنفس فن » التي تنظمها جمعية هرقلة المستقبل، إلى يوم 12 أوت الحالي. وتتضمن معرضا للصور الفوتوغرافية بعنوان « هرقلة عالم الصورة » سيحتضنه مقر الهيشرية. ثم يتابع الجمهور مساء اليوم الجمعة، عرضا موسيقيا يحتضنه مسرح الهواء الطلق بالمدينة بعنوان « HARKAN » للثنائي التونسي محمد علي القلعي على آلة القانون ومايا دارمي على آلة الهارب .وسيكون الموعد غدا السبت 11 أوت مع الراقصة خيرة عبيد الله، في مسرح الهواء الطلق، يليه عرض موسيقي بعنوان « جسور » للفنانة شيراز الجزيري.

ويسدل الستار على هذه الدورة بمعرض لوحات فنية للرسام حلمي بوبكر، ثم يشاهد الجمهور عرضا راقصا من إنتاج ورشة الرقص التونسي وتأطير الراقصة خيرة عبيد الله، يليه عرض موسيقي للثنائي التونسي YUMA

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو