البث الحي

الاخبار : الاخبار

photographe56

اطلاق مسابقة وطنية في التصوير الفوتوغرافي بعنوان « خَلّي عينيك تتكلم »

أطلق برنامج دعم الهيئات المستقلة في تونس، وهو برنامج مشترك بين الاتحاد الأوروبي ومجلس أوروبا، مسابقة وطنية في التصوير الفوتوغرافي بعنوان « خَلّي عينيك تتكلم »، وذلك بالشراكة مع المعهد الفرنسي بتونس والرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان.

وفُتح باب الترشح لهذه المسابقة الموجهة لفائدة الشبان الهواة، بداية من يوم 2 أفريل الحالي، وحُدّد يوم 9 ماي القادم كآخر أجل لتقديم الترشح.

ويهتمّ موضوع هذه المسابقة بحقوق الإنسان والدفاع عنها عبر التصوير الفوتوغرافي. ويمكن للشباب أن يقدموا المكاسب والتحديات التي يجب مواجهتها والآفاق المستقبلية لحقوق الإنسان في تونس.

واشترط المنظمون أن يكون المشاركون شباب هواة تتراوح أعمارهم بين 18 و30 سنة. ويمكن للمترشحين إرسال الصور عبرا ستمارة .

وسيُدعى الفائزون الأربع الأوائل للمشاركة في زيارات تدريبية ودراسية في بلدان أوروبية (إسبانيا وفرنسا) حول موضوع حقوق الإنسان، ينظمها مجلس أوروبا في النصف الثاني من السنة الحالية. كما يتكفّل المنظمون بتغطية تكاليف السفر والتأشيرة والإقامة.

وسيتم عرض أفضل 15 صورة في المعهد الفرنسي بتونس. وسيدعى الفائزون إلى افتتاح المعرض الذي سيقام في إطار مؤتمر « الهيئات المستقلة في خدمة المواطنين: تعزيز حقوق الإنسان في تونس » لبرنامج (PAII-T) يومي 25 و26 ماي 2021 وسيتلقون طبعة مؤطرة من صورهم.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو