البث الحي

الاخبار : سينما

cache_660x660_Analog_medium_11356324_249223_17042019

أكثر من 70 متطوعا ومتطوعة يشاركون في فعاليات الدورة الأولى لمهرجان « قابس سينما فن »

لم يخف العديد من ضيوف مهرجان « قابس سينما فن » تثمينهم لتوجه إدارة هذا المهرجان التي راهنت على الشباب في تنظيمها للدورة الأولى من هذه التظاهرة السينمائية الكبرى.
ويشارك أكثر من 70 متطوعا ومتطوعة من الطلبة ومن تلاميذ المعاهد الثانوية في هذا المهرجان وقد أوكلت لهم مهام عديدة تختلف باختلاف كل قسم، من ذلك تأمين عملية بث الأفلام وتنقلات الضيوف.
كما خصص المهرجان سفراء من الشباب يخرجون إلى الفضاءات العامة وللمؤسسات التربوية والجامعية للتعريف بالمهرجان وببرنامجه وهو ما جعل هذه التظاهرة السينمائية تمثل حدث ثقافيا بارزا بالجهة وتشهد إقبالا جماهيريا كبيرا.
وخصص المهرجان كذلك ورشتين تدريبيتين للشباب والطلبة « ماستر كلاس »، الأولى في إدارة التصوير بإشراف سفيان الفاني وأمين المسعدي والثانية لهند صبري في إدارة الممثل وهي ورشة احتضنها يوم الأربعاء المعهد العالي للفنون والحرف بقابس وقد غصت مدرجاته بالطلبة وبالعديد من الوجوه السينمائية الذين تابعوا باهتمام المسيرة الفنية لهذه الفنانة التونسية والنجمة العربية.
كما تتولى العناصر الشبابية في هذا المهرجان توثيق كل فقرات هذه التظاهرة السينمائية الكبرى وتقوم بتسجيلات مصورة مع ضيوف المهرجان تمكن المواطنين من مواكبة مختلف فقراته.

وات

بقية الأخبار

asbu_logo.fest.20_ar festival

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو